الأهلي يختتم استعداداته لإنبى عصر..اليوم

يختتم الفريق الكروى بالأهلى فى الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد تدريباته استعداداً لمواجهة إنبى المقررة غداً الإثنين فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

ويعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى القائمة المرشحة لخوض المباراة، ومن المنتظر أن تشهد عودة الثنائى رامى ربيعة وحسام غالى بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

ويعكف البدرى حالياً على مذاكرة بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف النادى البترولى من أجل وضع الخطة المناسبة، والتشكيل الأمثل لخوض اللقاء، واستقر البدرى على إشراك محمد نجيب فى خط الدفاع بشكل أساسى بجوار سعد سمير لتعويض غياب أحمد حجازى بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية.

وأكد البدرى أن إنبى فريق قوى ومنظم، ويملك جهازًا فنيًا مميزًا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، لافتًا إلى أن الأهلى يحترم جميع المنافسين فى مسابقة الدوري، ولكنها فى النهاية مباراة يسعى الفريق من خلالها إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار بالتقدم فى جدول مسابقة الدوري.

وأشار البدرى إلى أن كل مباريات الدورى صعبة، وتحمل أهمية كبيرة، مشددًا على أنه لم يعد هناك فريق كبير وآخر صغير فى مسابقة الدوري، فى ظل تطلعات كل الفرق إلى تحقيق الفوز، خاصة عندما تواجه النادى الأهلي، الأمر الذى يزيد من قوة المنافسة وصعوبة المواجهات، مع اختلاف المنافسين.

وأضاف أن إصابة أحمد حجازى مدافع الفريق فى هذا التوقيت مؤثرة، نظراً لاستقرار خط الدفاع، متمنيًا ألا تطول فترة غيابه عن الملاعب، فيما لفت إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز لتعويض غياب أى لاعب فى أى وقت.

المصدر أخبار الأهلي

عن أحمد العبد

اترك رد