وزير التعليم الجديد طارق شوقى ” انا ضد مجانية التعليم ” – خلال لقاء تلفزيونى بالفيديو هنا

وزير التعليم الجديد طارق شوقى " انا ضد مجانية التعليم " - خلال لقاء تلفزيونى بالفيديو هنا

تداول نشطاء المعلمين عبر موقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو من حلقة تلفزيونية للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم كشف خلاله عن موقفه من مجانية التعليم. مع برنامج مساء القاهرة ، على قناة تن الفضائية .
حيث اضاف  “شوقي”، خلال لقائه ببرنامج “مساء القاهرة”، في الحلقة المذاعة على قناة «ten» بتاريخ 14 يناير 2016 أنه ضد مجانية التعليم، قائلًا: “التعليم في الحقيقة مش مجاني، والأهالي بيصرفوا على أبنائهم في الدروس الخصوصية، وأنا ضد المجانية لأنها غير مقننة”.
لمشاهدة الفيديو هنااااا
جاء هذا فى اطار اختيار الدكتور طارق شوقى لتمثيل وزارة التعليم خلال التعديل الوزارى المزمع اجراءة اليومين القادمين ، بعد موافقة مجلس النواب فى جلسته المسائية امس الاول على الاسماء المرشحة لتولى الحقائب الوزارية ومن بينها الدكتور طارق شوقى لتولى حقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى .

لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات ” عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة ” على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال