العشرات من علميين الإسكندرية يتطوعون للعمل بنقابتهم من أجل النهوض بها

لبى العشرات من العلميين بالإسكندرية ، دعوة الاستاذ الدكتور مرسي ابو يوسف نقيب العلميين بالإسكندرية ، والتى أعلن فيها عن دعوته الى جموع العلميين بالإنضمام للعمل النقابي من أجل النهوض بالنقابة حتى تعود الى مكانها الطبيعي فى خدمة العلميين والمجتمع بالشكل الذي يليق بها .

واعرب المتطوعين من العلميين عن سعادتهم بتقديم خدماتهم التطوعية للعمل ضمن فريق عمل النقابة ، ويداً بيد مع مجلس النقابة ، الذي نرى فيه الأمل الذي يتبعه عمل حقيقي، وهو طوق النجاة لنقابتنا .

وفى تصريح له اليوم قال الكيميائي مهاب حسن الأمين العام ان يوم الغد الموافق السبت 2 يوليو 2016 سيشهد أكبر تجمع من شباب العلميين الذين تطوعوا وأعلنو عن رغبتهم فى العمل التطوعي بالنقابة ، والذي وصل عددهم حتى الأن الى 260 من شباب العلميين .

وعن الية العمل التطوعي بالنقابة قال الجيولوجي ايمن نور الدين أمين الصندوق ، بأنه سيتم توزيع الشباب المتطوعين على اللجان الرئيسية والفرعية كل حسب رغبته وإمكانياته ، واضاف نور الدين أن الهدف من هذا هو زيادة الطاقة البشرية العاملة بالنقابة ، وإعطاء الفرصة الكاملة للشباب للتعبير عن أنفسهم ، وتنمية الشعور بالإنتماء لدى الشباب ، وتطوير فكر العمل النقابي وما يتماشى مع رغبات وأفكار الشباب فى الوقت الحالي .

نقابة العلميين

نقابة العلميين

عن أحمد العبد

اترك رد