وزارة الاتصالات تعلن عن منح تدريبية لتدريب 600 شاب من خريجي الجامعات المصرية

تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات منح تدريبية متميزة تستهدف تدريب 600 شاب من خريجي الجامعات المصرية أو ما يعادلها، تم فتح باب الإلتحاق اليوم 26 أكتوبر 2016 ولمدة شهر.

لمعرفة المزيد وللتسجيل من هنا .

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تقدم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات برنامج التدريب المتخصص الذي يستهدف تدريب 600 شاب من خريجي الجامعات المصرية أو ما يعادلها لدعم الاقتصاد القومي، وبهدف زيادة ورفع كفاءات قدرتهم الإنتاجية وتمكينهم من المنافسة محلياً وإقليمياً.

تحتوى المنح التدريبية على مسارات فنية وتطبيقية متخصصة ويقوم بتنفيذها المعهد القومي للإتصالات بكوادره العلمية ومن خلال المعامل المجهزة والمواكبة للتطوير التكنولوجي العالمي. كما تقدم المنح التدريبية ايضا مهارات إتصال ولغة إنجليزية معدة من قبل أساتذة متخصصين فى هذة المجالات، حيث تساعد فى بناء ورفع القدرات اللازمة للمنافسة في البيئة العالمية اليوم، وايضا تتيح فرص عديدة للعمل مما يساعد تقليل معدل البطالة وتلبية إحتياجات الشركات العاملة فى المجال وذلك من خلال على تقليص الفجوة بين التعليم الاكاديمى والخبرة العملية.

يحصل المتدربون فى نهاية البرنامج التدريبي على شهادات دولية معتمدة من الشركات العالمية كلا فى تخصصه، كما يحصل المتدربون على مكافأة شهرية خلال فترة التدريب.

وفي نهاية التدريب يتم دعوة الشركات العاملة فى هذا المجال لورشة عمل للتوظيف للتعرف على مهارات المتدربين من خلال عرض المشاريع و المهارات المكتسبة من البرنامج خلال فترة التدريب التطبيقى.

 

 

عن أحمد العبد

اترك رد